شبكة المعلومات الجديدة

http://www.aldanahnews.ml/


أجمل 7 مدن للعام 2018..هل تعيش فيها؟





مسقط، عمان:
تُعتبر عمان، التي تشتهر بفن العمارة الإسلامية ومأكولاتها البحرية، ملاذاً آمناً في منطقةٍ "متقلبة" سياسياً. ويعيش أكثر من نصف سكان العاصمة في شقق سكنية حديثة، فضلاً عن المطار الجديد الذي تبلغ سعته إلى 48 مليون مسافر سنوياً، ما يجعله مدخلاً آمناً إلى الشرق. واستضافت مسقط مؤتمر يونيسكو العالمي الثاني للسياحة والثقافة في ديسمبر/كانون الأول




تورونتو، كندا: أصبحت تورونتو من أكثر المدن شهرة بعد تصميم مدينة ذكية فيها في أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي.

أجمل 7 مدن للعام 2018..هل تعيش فيها؟


دندي، اسكتلندا: في العام 1980، قررت مدينة دندي إعادة تعريف نفسها كمركزٍ ثقافي. وفي العام 2001، أنفقت المدينة 1.4 مليون دولار لمخططات تطويرية مثل مخطط "واجهة دندي المائية" الذي من المقرر أن تسجّل في لائحة أهم المعالم لهذا العام. وسيتم افتتاح متحف "V&A" للتصميم في نهاية 2018، ما يضع المدينة على الخريطة العالمية للفن.

أجمل 7 مدن للعام 2018..هل تعيش فيها؟


باريس، فرنسا: تشهد باريس تطورات في مجال إدارة الأعمال، والتكنولوجيا، والابتكار بفضل سياسات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجديدة. وتشهد المدينة تطورات ثقافية، حيث اُفتتح متحف "Yves Saint Laurent" في باريس، وتم تحويل مبنى "Boirse de Commerce" إلى مركزٍ لمقتنيات فرانسوا بينولت الفنية.


أجمل 7 مدن للعام 2018..هل تعيش فيها؟

طوكيو، اليابان: تستعد طوكيو لاستقبال الألعاب الأولمبية الصيفية لـ2020 من خلال تجهيز ملعبٍ من تصميم كينجو كوما يبلغ قيمته 1.6 بليون دولار. بالإضافة إلى تطوير مناطق سكنية جديدة مثل "Grand Le Jade Shibuya" و"Sunwood Aoyama"

أجمل 7 مدن للعام 2018..هل تعيش فيها؟

لشبونة 2018" مركزاً للموضة والفنون والإبداع. وخصص عمدة المدينة الجديد ولاعب كرة القدم السابق، كاخا كالادزه، ميزانية بقيمة 334 مليون دولار لتطوير قطاع المواصلات، والبنى التحتية. ومن المقرر، أن تفتتح المدينة مركزاً سينمائياً في المستقبل.


أجمل 7 مدن للعام 2018..هل تعيش فيها؟

سان ميغيل دي الليندي، المكسيك: تغلبت سان ميغيل دي الليندي على مدينتي فلورنسا وكيب تاون كأفضل مدينة في العالم لعام 2017. وتشتهر بمهرجاناتها ومأكولاتها وألوان منازلها وشوارعها المميزة. وستستضيف المدينة مهرجان السعادة في مارس/آذار 2018





------------------

ليست هناك تعليقات