شبكة المعلومات الجديدة

http://www.aldanahnews.ml/


أغنية من السبعينات توقظ امرأة من غيبوبتها المميتة






البريطانية ماريا روسيتي تستيقظ من غيبوبتها التي دامت 7 أيام في مستشفى ماريستون بمدينة سوانزي، بعد سماعها لأغنية 'ستارمان' للمغني الشهير ديفيد باوي.

لندن – أيقظت أغنية من سبعينات القرن الماضي سيدة بريطانية من غيبوبتها، حيث ساعدتها في العودة إلى الحياة بعد تعرّضها لإنتان خطير نتج عن خراج في أحد أضراسها.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت ماريا روسيتي على حافة الموت في مستشفى ماريستون بمدينة سوانزي، بعد انتشار إنتان خطير في جسدها، بدأ يهاجم كافة أعضائها وأنسجتها. لكن أغنية ستارمان للمغني الشهير ديفيد باوي، كانت بمثابة قُبلة الحياة، التي أيقظتها من غيبوبتها، وبدأت تبكي وتتمايل بذراعيها، وكأنها في حفلة موسيقية.

وأفادت روسيتي (53 عاما) “لطالما كنت من عشاق باوي، لذلك فأنا لست متفاجئة بما حدث، حيث كنتُ وأنا في الغيبوبة، أحرك ذراعيّ على أنغام أغانيه. وحتى بعد استيقاظي من الغيبوبة التي استمرت 7 أيام، كنت أسأل عنه، وقد غاب عن بالي أنه توفي في يناير الماضي”.

وشعرت روسيتي أثناء خروجها للتسوق في نوفمبر الماضي، بالإعياء، ولم تشعر أنها بخير لعدة أيام، قبل أن تضطر لمراجعة الطبيب. ومع تراجع حالتها وتورم وجهها، تم نقلها إلى المستشفى، حيث كانت بحاجة إلى عملية لتصريف السوائل من الخراج الذي تشكل في أحد أضراسها، وكان من المقرر أن تغادر في اليوم التالي، لكن الأطباء قالوا إن حالتها أكثر تعقيدا، ومن الضروري وضعها في غيبوبة لمساعدتها على التنفس.

ووجد الأطباء صعوبة في إعادة روسيتي إلى الحياة من جديد، قبل أن تقترح إحدى الممرضات، تشغيل أغاني باوي، لمعرفتها بأنها من أشد معجبيه، وكانت المفاجأة عندما بدأت تحرك ذراعيها

ليست هناك تعليقات